أشياء قد تُنقذ مجمع التشفير من استمرار الهبوط

Reem
اخبار العملات
Reem24 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
أشياء قد تُنقذ مجمع التشفير من استمرار الهبوط

انخفضت قيمة العملة الرقمية الأكبر في العالم “بيتكوين” مرة ثانبة في فترة زمنية قصيرة، إذ أن سعرها يقدر في الوقت الحالي بأقل من 35 ألف دولار، وسط مخاوف من تحولها إلى سوق هابطة وأن يستمر انخفاضها، وفي هذا الصدد نتحدث عن كيفية توقع الصدارة مرة ثانية، إذ أن تراوح سعرها بين 38 ألف دولار و43 ألف دولار سيكون بمثابة أول خطوة صوب الانعكاس الصعودي المحتمل.

ويمكن إنشاء مستوى دعم جديد وقوي في هذا الصدد، حتى لا تنزلق إلى المستويات التي تتراوح بين 28 ألف دولار و35 ألف دولار، وعتدها قد تبدأ العملة الرقمية الأكبر في العالم أسابيع مستمرة في الصعود، لأنها الأكثر ذروة بيع منذ سنوات، وهناك أيضا تشجيع وجدعم اهتمام مستثمري التجزئة بالبيتكوين في السابق، حيث كان صغار المستثمرين يحققون مكاسب هائلة في فترة زمنية قصيرة للغاية.

وفي العامين الماضيين كان هناك اعتماد مؤسسي ضخم للبيتكوين، ولكي يمكن أن نحتفل بالمكاسب الكبيرة يجب عليهم أن يعودوا إلى العمل وكسب الثقة في العملة المشفرة، وهناك شيء ثالث يجب القيام به، وهو تعديل السياسة النقدية الجديدة إذ أنّ السياسة النقدية في الولايات المتحدة الأمريكية قد تشهد المزيد من التقييدات على العملات الرقمية في ظل رفع الأسعار 4 مرات هذا العام وهو ما يوجب التعامل معه بمنتهى الحرص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.