ألكمار الهولندي ويدفع للاعبين بالعملات الرقمية

NaiF
اخبار العملات
NaiF3 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ألكمار الهولندي ويدفع للاعبين بالعملات الرقمية

يبدو أن إيه زد ألكمار الهولندي على موعد بأن يصبح أول نادٍ محترف في عالم كرة القدم يقوم بدفع رواتب اللاعبين بالعملة الرقمية الأشهر في العالم “بتكوين”، إذ أعلن وسيط البتكوين سيكون الشريك الرسمي للعملات الرقمية حتى منتصف سنة 2024، وذلك خلال بيان رسمي.

واحتل ألكمار احتل المركز الثالث في الموسم المنقضي، إذ جرى تم الانتهاء من صفقة الرعاية بشكل كامل في بيتكوين، وأنه ينتوي الاحتفاظ بمبلغ من البتكوين في ميزانيته، وسيستخدمها في دفع رواتب لاعبيه، وصرح المدير التجاري للنادي مايكل كوستر، بأنه من غير الممكن إنكار جاذبية بيتكوين والعملات الرقمية، وبالتالي قرر النادي أن يتبنى العملة المشفرة الأشهر في العالم.

وأكد كوستر، ان سوق العملات المشفرة، يزدهر بالتزامن مع النمو الكبير لعدد مستخدميه في السنوات الأخيرة، حيث استطاع تحقيق شعبية لا يمكن تجاهلها رغم الاضطراب الذي يعانيه في الفترة الأخيرة، موضحًا أن الكيانات التي لا تتعلق بالعملات الرقمية على غرار فرق كرة القدم تحتاج إلى توجيه من المشاركين في السوق على غرار بيتكوين ميستر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.