الكونجرس يناقش مخاطر العملات الرقمية

NaiF
اخبار العملات
NaiF2 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الكونجرس يناقش مخاطر العملات الرقمية

ناقش الكونجرس تنظيم العملة الرقمية في الولايات المتحدة أمس الأربعاء، إذ دعى عبر لجنة الخدمات المالية إلى الإشراف والتحقيقات شهودًا خبراء من أجل الإدلاء بشهاداتهم حول مخاطر وفرص تكنولوجيا بلوكتشين، إذ هاجم النائب براد شيرمان عضو اللجنة البارز بالاستثمار في العملات المشفرة للادخار للتقاعد.

وأكد شيرمان أن العملات متغيرة بشدة، وإذا جنى شخص أرباحا تقدر بنحو مليون دولار وأحيل إلى المعاش عندما بلغ سن الخامسة والأربعين، وخسر 9 أفراد نحو ١٠٠٠٠٠ دولار، فإن كوين بيز هي من المال، لكن مليونيرا واحدا فقط يظهر أمام وسائل الإعلام ويؤكد أن الأمر رائع للغاية، بينما يتقاعد 9 أشخاص دون الحصول على القسط الكافي من الكرامة.

أما  النائب توم إمر أحد أعضاء اللجنة البارزين في اللجنة، كان قلقًا بشكل أكبر من أن التدخل التنظيمي يقوم بمنع الأمريكيين من أن يستفيدوا بشكل كامل من ريادة الأعمال في عالم التشفير، مؤكدًا أن عددا كبيرا من مبتكري العملات الرقمية لا يستطيعوا الاستمرار في مساعيهم نحو التطوير بسبب عدم التيقن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.