انخفاض تعدين البتكوين بنسبة 21% في هذه الشركة

Reem
اخبار العملات
Reem7 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
انخفاض تعدين البتكوين بنسبة 21% في هذه الشركة

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن أحد الشركات المهتمة بتعدين البتكوين، قد شهدت انخفاضات واضحة في تعدين البتكوين في الفترة الأخيرة، الأمر الذي بدوره أثر على قطاع كبير من المتابعين في سوق العملات الرقمية، وأثر على العملة بشكل واضح من خلال أنه واحد من الأخبار السلبية المربوطة بها.

انخفاض تعدين البتكوين.. ما السبب؟

وأعلنت شركة مارثون ديجتال هولدينجز، المسؤولة عن تعدين البتكوين، عن أنها قامت بتعدين 979 قطعة بتكوين فقط في شهر يونيو الماضي، بانخفاض يصل لـ 21% عن شهر مايو، الأمر الذي أثار تساؤلات عديدة حول أسباب انخفاض تعدين البتكوين في الفترة الحالية.

ومن جانبه حرص فريد ثيل، الرئيس التنفيذي للشركة للكشف عن أن الظروف الجوية في تكساس وانخفاض رسوم المعاملات كانوا أسباب رئيسية في انخفاض تعدين البتكوين داخل الشركة خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن تكساس تشتهر بصيفها الحار جدا على المواطنين في هذه الفترة.

ويعد البتكوين واحد من العملات الرقمية المشفرة الشهيرة، والتي شهدت طفرة واضحة في الصعود في الفترة الأخيرة، من ضمن كافة العملات الرقمية المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.