تقارير .. صناعة التعدين خارج نطاق الخدمة لمدة يوم في مقاطعة صينية

NaiF
اخبار العملات
NaiF2 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تقارير .. صناعة التعدين خارج نطاق الخدمة لمدة يوم في مقاطعة صينية

ذكرت تقارير، أن القائمين على صناعة تعدين العملات الرقمية بمقاطعة يونان في دولة الصين، قد يخرجوا من الخدمة لمدة 24 ساعة، أو فترة أطول بسبب الاحتفال بالذكرى المئوية للحزب الشيوعي الصيني الأسبوع الجاري، التي توافق 1 يوليو من كل سنة، بالتزامن مع الإجراءات الصارمة التي اتخذتها بكين ضد تعدين العملات الرقمية بدعوى تقليل التلوث البيئي.

وذكر كيفن تشانغ، نائب رئيس شركة فاوندري سرفيسز للبنية التحتية للتعدين، أن كل مزارع بيتكوين أغلقت، وأنه كان يعلم بوجود موقعين على أقل تقدير لتعدين العملات الرقمية بالمنطقة الجنوبية الغربية تلقيا أوامر بقطع الكهرباء، وسط ظهور تقارير تؤكد أن السلطات الصينية حظرت التعدين يوننان وشينجيانغ ومنغوليا الداخلية وتشينغهاي.

تأتي هذه الأحداث في فترة تحتل فيها الصين المركز 14 كأسوأ دولة على مستوى العالم في جودة الهواء وحركة المرور، ومن ثم فإن الصين ستضطر إلى غلق بعض الصناعات الأساسية مثل تعدين الفحم وإنتاج الصلب لنحو 7 أيام من أجل الحد من الضباب الدخاني بالمناطق الحضرية ومنع تزايد حدة الحوادث سعيا وراء الحفاظ على البيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.