توقعات بزيادة الاعتماد على التوكنات غير القابلة للاتلاف

NaiF
اخبار العملات
NaiF4 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
توقعات بزيادة الاعتماد على التوكنات غير القابلة للاتلاف

من المقرر أن يشهد العالم استعمال التوكنات غير القابلة للاتلاف بدلا من الاعتماد على التوكنات الرقمية الثابتة حسبما ذكر مدير العمليات بمنصة vnvty لابز، وذلك خلال لقاء مع كوينتيليغراف، حيث أشار إلى أن الفرصة مازالت مواتية أمام عمليت جمع الأموال في مجال التوكنات غير القابلة للإتلاف.

وتركز منصة vnvty لابز على إيجاد منتجات لللتوكنات غير القابلة للإتلاف، إذ صرح مدير عملياتها بأن السوق لو كان مشبعًا، بهذا النوع من التوكنات فإن عمليات جمع الأموال ستظل تعتمد عليها، نظرا لاتجاه حكومات دول العالم الكبرى إلى تقليل التلوث البيئي، مؤكدًا أن غالبية المستثمرين يتيقنون حقيقة أن جزء كبيرا من القيمة الحقيقية تتركز في آلية استعمال هذا النوع من التوكنات، ويكون اهتمامها أقل بشكلها.

أما شركة تايتان إنك فإنها ترى أن هذا النوع من التوكنات طريقة مصادقة تستعمل في الوصول لقواعد البيانات والمعلومات الضخمة، حيث يعتقدون أنها ستقوم بحل مشكلات مرتبطة بالخصوصية والأمان على مستوى أنظمة الوصول التقليدية التي تقوم على استعمال كلمات السر وأسماء المستخدمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.