رئيس بينانس يخسر 1.6 مليار دولار

Badr
اخبار العملات
Badr23 مايو 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
رئيس بينانس يخسر 1.6 مليار دولار

 تكبد تشانغ تشاو، الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس، خسائر طائلة، على خلفية انهيار العملة الرقمية لونا، لكنه علّق ممازحا، رغم ما تعرض له، وتقلص حجم ثروته من 1.6 مليار دولار قبل 30 يوما، إذ صارت 2200 دولار.

تعليقات تشاو على تويتر

وكتب تشاو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”: “بينانس تمتلك 15 مليون من luna، ولكن تلقت بينانس تلك الرموز في مقابل استثماراتها التي تقدر بنحو 3 مليون دولار منذ 2018 في شبكة تيرا التي تقوم لونا بالاعتماد عليها”.

وذكر تشاو، أن رموز لونا التي يمتلكها لم تُنقل أو تباع أبدًا، وجرى تقدير قيمة مقتنيات بينانس من لونا أكثر من 1.6 مليار دولار في مطلع أبريل، إذ قدر سعر الرمز المميز ذروته، ولكن الانخفاض الأخير أدى إلى انخفاض القيمة إلى نحو 2,200 دولار في الأسبوع المنقضي.

انخفضت قيمة لونا بشكل غير مسبوق في أخر 14 يوما، وطالب تشاو فريق تيرا أن يسدد قبل ذي بدء لمستثمري التجزئة، حتى تكون مثالاً يحتذى به في حماية أموال المستخدمين، وهو ما دفع بينانس إلى تنفيذ هذا الأمر، وتعويض مستخدمي التجزئة أولاً، ثم بينانس في نهاية النطاف حتى لو لم تحصل المنصة على أي شئ إطلاقا.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.