رغم خبر الدمج.. انخفاض سعر الإثيريوم لـ 8%

Badr
اخبار العملات
Badr17 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
رغم خبر الدمج.. انخفاض سعر الإثيريوم لـ 8%

مازالت عملة الأيثريوم متأثرة بسوق العملات والهبوط الذي يحدث فيه في الفترة الأخيرة، حيث شهدت الـ 24 ساعة الماضية انخفاض وهبوط واضح في سوق العملات الرقمية وخاصة في عملة الأيثريوم بحوالي 8%، على الرغم من كافة الأخبار الإيجابية عن عملة الإيثريوم في الفترة الماضية.

رغم خبر الدمج.. انخفاض سعر الإثيريوم لـ 8%

وكان خبر دمج الأيثريوم واحد من الأخبار التي ينتظرها قطاع كبير من المتداولين على سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، حيث إن كان هذا الخبر من المتوقع أن يرفع تلك العملة المعدنية بشكل قوي في الفترة المقبلة، ألا أنها شهدت انخفاض وصل إلى 8.2% وذلك وفقا لما تم نقله عن سوق العملات الرقمية.

وكان الأيثريوم شهدت خلال الفترة الماضية انخفاضات وصلت لـ 14% في سوق التداول في العملات الرقمية، وسط قلق كبير من المتداولين حوله، ألا أن خبر الدمج من المتوقع أن يعيد ارتفاع السوق مع ارتدادة السوق للسهم الإيجابي.

وتعد عملة الأيثريوم هي ثاني أكبر عملة في سوق العملات الرقمية بعد عملة البتكوين، وسط تداول واضح عليها في الفترة الأخيرة بعد إعلان خبر الدمج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.