زيادة كبيرة في قيمة ريسرف رايتس في تعاملات الأحد

Badr
اخبار العملات
Badr26 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
زيادة كبيرة في قيمة ريسرف رايتس في تعاملات الأحد

تستمر العملات المشفرة في المقاومة حتى تبقى وتتخلص من التداعيات السلبية لقرارات الفيدرالي الأمريكي بخصوص رفع سعر الفائدة 75 نقطة، حيث دفع هذا الأمر بشهية المخاطر لدى المستثمرين بُغية تجنب وهجرة العملات الافتراضية والأسهم.

عملة رخيصة وواعدة

ولكن، هناك عملة رخيصة وواعدة نجحت أن تسجل زيادات كبيرة، في تعاملات أمس الأحد، حيث  نجحت ريسرف رايتس Reserve Rights RSR في أن تسجل زيادات كبيرة على مدار الأسبوع، مع العلم أنه مع انتشار ظاهرة عملات ميم والعملات الكلابية بدأت بعض العملات غير المعروفة بأن تعود للظهور.

عادت العملات الصغيرة للظهور، رغم أن الاستثمار فيها ينطوي على مخاطر عالية، قد تصل إلى خسارة جميع الأموال، ومن ثمك، يجب أن نتوخي الحذر، وبخاصة أن كل البيانات الواردة بالتقرير مجرد رصد لتقلبات الأسعار وفقا لمنصات التداول.

زادت RSR/USD بما يزيد عن 15% حيث وصلت إلى مستويات 0.007962 دولار ولكن، ارتفعت بما يزيد عن 20 يوم السبت، حيث صعدت من قاع 0.007172 دولار إلى قمة 0.008552 دولار، وخلال 4 أيام زادت قيمة عملة ريسرف رايتس بنحو 70% حيث قفزت من 0.005 دولار إلى 0.008552 دولار.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.