صندوق جورج سورس يشارك في تداولات بيتكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF2 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
صندوق جورج سورس يشارك في تداولات بيتكوين

ذكرت تقارير أن شركة سوروس فند مانجمنت، تقوم بتداول بيتكوين، كجزء من استكشاف أكبر نطاقا للعملات المشفرة ، مع العلم أن الشركة المذكورة تعمل في مجال الاستثمار الخاصة التي يمتلكها للملياردير جورج سوروس، إذ ذكرت تقارير أن دون فيتزباتريك، كبير مسؤولي الاستثمار بإدارة صندوق سوروس، سمحت بتداول بيتكوين وبعض العملات الرقمية الأخرى في الأسابيع القليلة المنقضية.

فيتزباتريك وفريقها كانوا يقومون باستكشاف العملات المشفرة لوقت محدد وأن المشروع الأخير لم يكن مجرد تجربةة للأصول الرقمية، كما أن الشخص المذكور تقوم بإجراء محادثات بشأن الاستحواذ على حصة خاصة بالشركات الرائدة التي تقوم على بلوكتشين، رغم من عدم تقديم أسماء تلك الشركات.

هذه الأحداث تأتي في ظل وقت يعاني فيه سوق العملات المشفرة بسبب الإجراءات المشددة التي تتخذها بعض الدول العظمى على رأسها الصين، وكانت شركة سوروس من بين أبرز شركات التي كانت مشاركة في تخصيص مبلغ قدره ٢٠٠ مليون دولار كتمويل لمجموعة NYDIG، إذ أعلن رئيسها التنفيذي روبرت غوتمان أن جولة الاستثمار تدل على أن الاعتماد المؤسسي لبيتكوين مستمر في الارتفاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.