عملاء جي بي مورجان: بيتكوين لن يصل إلى 100 ألف دولار قبل نهاية 2022

Reem
اخبار العملات
Reem11 يناير 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
عملاء جي بي مورجان: بيتكوين لن يصل إلى 100 ألف دولار قبل نهاية 2022

كَثُرت التساؤلات عن بيتكوين أشهر العملات المشفرة على مستوى العالم، في ظل حالة الركود التي عانى من مجمع التشفير، وسط مخاوف المتعاملين من أن تتبدد أموالهم في القريب العاجل إذا لم يستعيد سوق العملات الافتراضية قيمته.

تفاؤل وتشاؤم حول قيمة بيتكوين

إلا أن واحدًا من أكبر البنوك على مستوى العالم أجرى استطلاعا حول هذا الأمر وكانت النتائج صادمة، وتتضارب التوقعات بخصوص بيتكوين، فبعض المتفائلين أنه قد يصل إلى مستويات 100 ألف دولار، بينما يرى أخرون الذي يعتقدون في السيناريوهات الأكثر تشاؤما أنّ بيتكوين ستقل عن 10 آلاف دولار.

وفي الأسابيع الأخيرة تتأرجح قيمة العملة المشفرة الأوسع انتشارا في العالم ما بين 40 و50 ألف دولار، وأجرى بنك JP مورجان استطلاعا حديثا، ظهر فيه أن وول ستريت ليست مقتنعة بأن بيتكوين ستصل إلى مستويات مائة ألف دولار في السنة الحالية.

البنك يدعو إلى الهدوء في عالم العملات الرقمية، وظهر في الاستطلاع أن 5٪ فقط من العملاء يعتقدون أن بيتكوين ستقدر قيمتها بنحو 100 ألف دولار عندما تنتهي السنة الجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.