عملة مشفرة ترتفع لأكثر من 60% في 4 أيام

Reem
اخبار العملات
Reem26 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
عملة مشفرة ترتفع لأكثر من 60% في 4 أيام

حالة من الانتعاش شهدتها عملة تيرا كلاسيك الرقمية خلال الأيام القليلة الماضية، بعد الانهيار الكبير الذي شهدته العملة، في رقم قد جعلها يقترب من الصفر، بسبب الأحداث السلبية العديدة التي تشهدها سوق العملات الرقمية في الفترة الأخيرة، وسط محاولات من المتداولين في استعادة القوة من جديد.

تيرا كلاسيك يقترب من دخول عملات المليار

وشهدت عملة تيرا كلاسيك، ارتفاع كبير بعد انهيارات عديدة شهدتها العملة طيلة الأشهر الماضية، ويأتي ذلك على أثر الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، حول التطوير الجديد الذي تسعى الشركة لعمله خلال الفترة المقبلة داخل الشركة، وهو ما رفع سعر العملة لأكثر من 60% خلال 4 أيام فقط، وسط حالة من الجنون بين المتداولين.

وأصبحت عملة تيرا كلاسيك قريبة بشكل كبير من الدخول في نادي العملات المليارية في الوقت الحالي، وذلك بعدما أصبحت القيمة السوقية لها قريبة من مليار دولار من بين عملات قليلة جدا التي وصلت لهذا الرقم والتي تصل لـ 40 عملة فقط.

وشهدت تيرا كلاسيك مكاسب وصلت لأكثر من 150 مليون دولار في الفترة الأخيرة بعد أنباء التطوير التي تم تداولها في الفترة الأخيرة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.