إنشاء أول محكمة خاصة بالاقتصاد الرقمي في دبي 

Reem
2023-10-29T19:20:38+03:00
اخبار العملات
Reem20 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
إنشاء أول محكمة خاصة بالاقتصاد الرقمي في دبي 

اتخذت دولة الإمارات العربية قرارًا هامًا خلال الساعات القليلة الماضية فيما يتعلق بالاقتصاد الرقمي في الفترة الأخيرة، وذلك في ضوء التنامي الواضح للاقتصاد الرقمي في العالم بما في ذلك، العملات الرقمية المشفرة، وغيرها من الأنواع المختلفة التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة.

إنشاء أول محكمة خاصة بالاقتصاد الرقمي في دبي

وفي ظل الاختلاف الكبير في الاقتصاد الرقمي والتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم في الفترة الأخيرة، أعلنت محاكم مركز دبي المالي العالمي عن انطلاق أول محكمة عالمية للاقتصاد الرقمي، وذلك من خلال عدد من القواعد المختلفة الخاصة بقسم الاقتصاد الرقمي داخل المحكمة.

وأعلن الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم،| نائب حاكم دبي، ووزير المالية، ورئيس مركز دبي المالي العالمي، عن أن تلك المحكمة ستعمل على توفير كافة الطرق والسبل للمواطنين لتحسين الاستقرار والاستدامة للاقتصاد الرقمي إلى جانب أنها ستوفر بيئة تشريعية كاملة خاصة بهذا المجال في الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية تنامي واضح للاقتصاد الرقمي حول العالم، وعلى رأس ذلك العملات الرقمية المشفرة التي أصبحت تنتشر في دولة تلو الأخرى في الآونة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.