إيثريوم تنخفض لأكثر من 10% في 24 ساعة.. والفيدرالي الأمريكي السبب

Reem
اخبار العملات
Reem11 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إيثريوم تنخفض لأكثر من 10% في 24 ساعة.. والفيدرالي الأمريكي السبب

شهدت عملة إيثريوم الشهيرة في سوق العملات الرقمية، انخفاضا كبيرًا خلال تعاملاتها، حيث شهدت انخفاضات تخطت الـ 10% خلال 24 ساعة فقط، وذلك في ضوء الهبوط الكبير الذي شهده قطاع كبير من العملات الرقمية المختلفة على مدار الأيام القليلة الماضية، تأثرًا بتصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي حول سعر الفائدة.

رئيس الفيدرالي الأمريكي يؤدي لانخفاض سوق العملات الرقمية

وكان رئيس الفيدرالي الأمريكي، قد خرج في مؤتمر صحفي أعلن من خلاله أن سعر الفائدة لدى الولايات المتحدة الأمريكية سيواصل الصعود خلال الفترة المقبلة، وسيكون الصعود فيه أكثر من المتوقع أيضا، في خبر كان له صدى واسع على كافة الأسواق العالمية بالسلب خلال الفترة الماضية، حيث انخفضت كافة الأسواق العالمية بما فيها سوق العملات الرقمية.

وشهدت عملة الإيثريوم انخفاض وصل لـ 10.18 على الصعيد اليومي، لتسجل أعلى نسبة انخفاض منذ فترة طويلة، وسط حالة من الذهول والدهشة من الانخفاضات الكبيرة التي شهدها سوق العملات الرقمية بسبب تصريحات الفيدرالي الأمريكي.

وفي سياق منفصل، كان فيتاليك بوتيرين، المؤسس المشارك لإيثريوم، قد أعلن عن بيعه العديد من العملات الرقمية الموجودة في محفظته، وكان واحد من الأخبار المؤثرة على عدد من العملات الرقمية أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.