اختراق جديد لمنصة روبن هود ومحاولة للترويج لعملة احتيالية

Reem
اخبار العملات
Reem27 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اختراق جديد لمنصة روبن هود ومحاولة للترويج لعملة احتيالية

في واحدة من الأخبار السلبية الجديدة الخاصة بالاختراقات فيما يتعلق بسوق العملات الرقمية في الفترة الأخيرة، كشفت بيانات خاصة بمنصة روبن هوود، اليوم عن تعرض المنصة لاختراق جديد خلال الفترة الحالية، وسط محاولات قوية من أجل سد هذه الثغرة التي حدث منها الاختراق.

اختراق على حساب منصة روبن هوود على تويتر

وأوضحت البيانات التي تم نشرها اليوم، أن الاختراق الذي حدث في منصة روبن هوود جاء في حسابات الشركة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، وهو ما تم استخدامه من قبل القراصنة للترويج لعملة رقمية احتيالية خلال الفترة المقبلة.

وتمكنت منصة روبن هوود، من إعادة السيطرة مرة أخرى على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فترة قصيرة من الاختراق، والتي تم استخدامها من أجل الترويج لعملة رقمية احتيالية.

وبحسب التقارير فإن الحساب الخاص بمنصة روبن هوود، الذي يتابعه أكثر من مليون متابع، نشر القراصنة تغريدة يتم الترويج من خلالها لعملة رقمية احتيالية تسمى Robinhood RBH، وهي أحد العملات على شبكة باينانس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.