الهند تتخذ قرارا جديدا بشأن العملات الرقمية

Reem
2023-03-09T10:39:45+03:00
اخبار العملات
Reem9 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الهند تتخذ قرارا جديدا بشأن العملات الرقمية

كشفت تقارير صحفية، عن أن الهند اتخذت إجراءات جديدة خلال الفترة الحالية، فيما يتعلق بالعملات الرقمية، وسوق العملات المشفرة بشكل عام، وذلك في ضوء اهتمام الهند بشكل كبير بسوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعلها واحدة من الدول التي تدعم شركات سوق العملات الرقمية بصورة واضحة.

الهند تعلن عن قرار جديد بشأن العملات الرقمية

وبحسب ما أذيع، فإن وزارة المالية الهندية، قد أصدرت قرار جديد يتعلق بقطاع العملات الرقمية والتشفير، حيث سيتم التعامل مع هذا القطاع وشركاته على أنها كيانات تم تبليغها بقانون منع غسل الأموال،و يتم التعامل معها على أنها تعلم هذا القانون وتعمل على أساسه خلال الفترة المقبلة.

واستكملت التقارير، أن هذا القرار الجديد سيجعل شركات العملات الرقمية داخل الهند، ملزمة بشكل كبير بضرورة الإبلاغ عن أي معاملات مشبوهة، أو عملية احتيال أو ما شابه من مثل تلك العمليات خلال الفترة المقبلة إلى وحدة الاستخبارات الهندية خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق منفصل يشهد سوق العملات الرقمية فترة صعبة في الوقت الحالي، في ضوء الضغوط المنصبة عليه من عدة جهات، وعلى رأسهم الفيدرالي الأمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.