باينانس يطرح 3 عملات رقمية جديدة

Reem
اخبار العملات
Reem10 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
باينانس يطرح 3 عملات رقمية جديدة

كشفت شركة باينانس العالمية، والمسؤولة عن العملات الرقمية، عن إضافة ثلاثة عملات رقمية جديدة خلال الفترة المقبلة، وهم كلا من Conflux، و وStacks، وTerraClassicUSD، وذلك وسط حالة من الترقب الكبيرة بين المتداولين على هذه العملات الجديدة، والتي ينتظرها قطاع كبير من الطلبات خلال الفترة المقبلة.

طرح عملات رقمية جديدة

وبحسب الإعلان الذي طرحته باينانس خلال الفترة الماضية، فإنه من المقرر أن يتم فتح التداول عليها اليوم 10 مارس، وسط انتظار كبير من المتداولين لهذه العملات الرقمية، وسط توقعات بطلبات مرتفعة على هذه العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل رغبة المتداولين في الدخول في أماكن جديدة في سوق العملات الرقمية.

وعانى سوق العملات الرقمية كثيرًا خلال الفترة الماضية، من العديد من الأزمات المختلفة، مما أدى إلى هبوطه بشكل واضح خلال الأشهر الماضية.

وأدت تصريحات رئيس الفيدرالي الأمريكي إلى سقوط كبير في سوق العملات الرقمية، بعد تصريحاته حول رفع سعر الفائدة بشكل أعلى من المتوقع، إضافة إلى رغبته في تنظيم سوق العملات الرقمية والذي وصفه بالفوضى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.