بسبب شركة تسلا.. ارتفاعات جماعية في سوق العملات الرقمية اليوم

Reem
اخبار العملات
Reem26 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بسبب شركة تسلا.. ارتفاعات جماعية في سوق العملات الرقمية اليوم

حالة من الارتفاعات الجماعية شهدها سوق العملات الرقمية المشفرة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط ارتفاع جماعي للعملات، بعد فترة طويلة جدا من الهبوط خلال الفترة الماضية متأثرين بالسوق، وما كان يضره من أخبار سلبية منتشرة، وجاء ذلك الارتفاع بسبب خبر عدم تخلي شركة تسلا عن عملة البتكوين رغم الظروف القاسية في الوقت الحالي.

ارتفاعات جماعية اليوم في سوق العملات الرقمية

وشهد اليوم الخميس دخول العملات الرقمية في موجة كبيرة من الصعود على الرغم من الخسائر التي تكبدها السوق بالأمس والتي تجاوزت 30 مليار دولار، حيث أدت التراجعات التي حدثت بالأمس إلى هبوط في القيمة السوقية وصل لمستويات 1.02 تريليون دولار.

وارتدت العملات الرقمية اليوم الخميس خلال الارتفاع لتقفز لمستوى 1.07 تريليون دولار، بمكاسب وصلت لـ 50 مليار دولار في سوق العملات الرقمية، وسط الارتفاعات الجنونية التي شهدها السوق وبشكل جماعي لقطاع كبير من العملات المختلفة.

وشهدت القيمة السوقية للعملات الرقمية، الارتفاع لأعلى مستوياتها اليوم، وذلك منذ شهر أغسطس 2022، وسط سعادة كبيرة من المتداولين بعودة الارتفاعات الجماعية مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.