بنك مركزي يهاجم العملات الرقمية مجددا ويناشد بتقييد السوق

Reem
اخبار العملات
Reem26 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بنك مركزي يهاجم العملات الرقمية مجددا ويناشد بتقييد السوق

مازالت بعض البنوك الرسمية تواصل التصعيد ضد العملات الرقمية خلال الفترة الحالية، وذلك في ضوء رغبة بعض الدول، والبنوك المركزية، في القضاء على العملات الرقمية وسوق العملات المشفرة في العالم خلال الفترة المقبلة، خاصة أنهم يرون أنهم واحد من طرق الاحتيال على المواطنين.

بنك مركزي جديد يناشد بتقييد العملات الرقمية

وشهد اليوم هجوم البنك المركزي الآيرلندي على العملات الرقمية، وسوق العملات المشفرة، حيث يرى أن هذا السوق هو مخطط للاحتيال خلال الفترة المقبلة، ويجب التدخل من أجل القضاء عليه، وذلك عقب وجود أخبار إيجابية بدأت تنتشر حول العملات الرقمية في الفترة الأخيرة.

وناشد جابرييل مخلوف، رئيس البنك المركزي الأيرلندي، إلى ضرورة حظر الإعلانات الرقمية، لينضم هو الآخر مع بنك إنجلترا وغيره من البنوك التي فاوضت وناشدت خلال الفترة الماضية، من أجل تقييد نشر العملات الرقمية والسوق الخاص بها خلال الفترة المقبلة.

ويرى محافظ البنك، أن هناك قلق شديد من التأثير السلبي لهذه العملات المشفرة على عملاء التجزئة، وعلى الأموال بشكل عام، وضرورة العمل على التخلص منها خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها ليس لديها أي أصول حقيقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.