شركة عملات رقمية تعلن تسريح 35% من موظفيها

Reem
اخبار العملات
Reem26 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شركة عملات رقمية تعلن تسريح 35% من موظفيها

مازالت الأخبار السلبية تضرب سوق العملات الرقمية في الوقت الحالي، وذلك على الرغم مما شهده السوق في الفترة الأخيرة، من بعض الأخبار الإيجابية المميزة، والتي ساهمت في صعود جماعي لأغلب العملات الرقمية اليوم، وسط حالة من السعادة بين المتداولين.

شركة لونو تجهز للاستغناء عن الموظفين

وكشفت شركة لونو، والتي تعد واحدة من أحد شركات قطاع التشفير في العالم، أنها ستقوم بتسريح عدد من العمال خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب الشركة في تسريح ما يقرب من 35% من العمالة المتواجدة داخل الشركة خلال الفترة المقبلة، في واحد من الأخبار السلبية بشكل كبير.

وتحدث ماركوس سوانبويل، الرئيس التنفيذي للشركة، خلال بث مباشر أمس أنه سيتم تسريح عدد من الموظفين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عام 2022، كان واحد من الأعوام الصعبة بشكل غير طبيعي، ولا يصدق على الشركة، خاصة في قطاع التكنولوجيا في العالم بشكل عام.

ويبغ إجمالي عدد الموظفين العاملين في شركة لونو ما يقرب من 960 عامل، بحسب الملفات التعريفية الخاصة بالشركة، وبحسب النسبة المعلنة فإنه سيتم الاستغناء عن 330 موظفا خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.