عملة رقمية تفاجئ الجميع وترتفع 350% في شهر

Reem
اخبار العملات
Reem26 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عملة رقمية تفاجئ الجميع وترتفع 350% في شهر

نجحت أحد العملات الرقمية في فرض نفسها بقوة خلال عام 2023، في ضوء الارتفاعات المميزة، التي تحققها حتى الآن في سوق العملات الرقمية المشفرة، وسط اهتمام كبير وواضح، من قطاع كبير من المتداولين بهذه العملة في الوقت الحالي، وذلك بعد موجة من التراجعات العنيفة خلال الفترة الماضية، والتي شهدتها العملة وغيرها من العملات المخلتفة.

عملة رقمية تفاجئ الجميع بارتفاع جنوني

وكانت الفترة الماضية قد شهدت العديد من المشاكل للعملات الرقمية المشفرة، فضلا عن الأخبار السلبية التي تضرب السوق بشكل واضح، ألا أن عملة أيتوس كانت واحدة من أفضل العملات في 2023 خلال الفترة الماضية، وخاصة في الأسابيع الماضية.

وتمكنت عملة أيتوس من وجود ارتفاعات قوية على الرغم من التراجعات الكبيرة التي ضربت العديد من العملات الرقمية المخلتفة خلال الأيام الماضية، حيث إنه نجح في الارتفاع بشكل فوي على مدار الـ 24 ساعة الأخيرة.

وشهدت عملة أيتوس ارتفاع وصل لـ 25% وأكثر بالأمس فقط، وعلى مدار أسبوع شهر ارتفاع وصل لـ 110%، وعلى مدار شهر ارتفاع العملة لأكثر من 350% في شهر واحد فقط، في واحد من أفضل العملات الرقمية الموجودة في السوق في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.