عملة رقمية تفلت من الهبوط الجماعي للسوق بدعم إيلون ماسك

Reem
اخبار العملات
Reem31 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عملة رقمية تفلت من الهبوط الجماعي للسوق بدعم إيلون ماسك

على الرغم من الهبوط الكبير في كافة العملات الرقمية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ظل الترقب الكبير لقرار الفيدرالي الأمريكي، فيما يتعلق بقرار الفائدة خلال الفترة المقبلة، تمكنت أحد العملات الرقمية في السوق من الهروب من عمليات الهبوط الكثيفة التي شهدها السوق مؤخرًا.

عملة إيلون ماسك تفلت من الهبوط

وشهدت عملة دوجكوين ارتفاع واضح في تعاملات اليوم الثلاثاء، وصل لـ 5%، وذلك في ضوء التراجعات الكبيرة التي تشهدها أغلب الأسهم الأخرى خلال الفترة الماضية، وعلى رأس تلك الأسهم والعملات الرقمية، عملة البتكوين والإيثريوم، والذين شهدوا انخفاض وصل لـ 4%.

وتمكنت عملة دوجكوين، من تحقيق الارتفاع، وذلك بدعم كبير وواضح من المليادير ورجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، وذلك في ضوء سعي تويتر، من أجل العمل على خدمات الدفع عبر المنصة، ودعم تلك العملة بشكل واضح في أكثر من مشهد خلال الأشهر الماضية.

وكان إيلون ماسك في أحد الحوارات له، أكد أنه لا يمانع من إتاحة عملة الدوجكوين كأحد مصادر الدفع الإلكتروني خلال الفترة المقبلة عبر منصة تويتر، وأنه لا يمانع نهائيا حول هذا الأمر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.