عودة البتكوين.. ارتفاع 40% خلال شهر يناير فقط

Reem
اخبار العملات
Reem31 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عودة البتكوين.. ارتفاع 40% خلال شهر يناير فقط

نجحت عملة البتكوين في كسب ثقة المتعاملين مرة أخرى، في سوق العملات الرقمية مع بداية العام الجديد، حيث تمكنت العملة الشهيرة، من استكمال الصعود مرة أخرى، بعد فترة عصيبة مرت بها خلال الفترة الماضية، وخاصة خلال عام 2022، والذي كان عام أسود على هذه العملة.

البتكوين يعود لاكتساح السوق من جديد

وافتتح البتكوين العام الجاري، وتحديدا في شهر يناير بارتفاعات كبيرة، جعلت الكثير ينظرون إليها مرة أخرى، ويفكرون في الاستثمار فيها، وذلك بعد التحول الواضح في أداء البتكوين من الخسارة إلى الأرباح خلال شهر يناير الجاري، وسط ترقب من المتداولين له.

ونجح البتكوين في الحفاظ بقوة على الاتجاه الصاعد الذي يسير فيه العملة الرقمية في الوقت الحالي، وذلك بعدما حافظ على الهدف البالغ 25 ألف دولار، بينما ينتظر الشهر الجديد، حيث تمكن من خلال هذا الشهر من تحقيق مكاسب وصلت لـ 40% وهو الأداء الأفضل للعملة منذ 10 سنوات.

وكشفت التقارير أن دخل سوق العملات الرقمية ما يقرب من280 مليار دولار، عبارة عن تدفقات، والتي دخلت بشكل قوي في كلا من عملة البتكوين، وعملة الإيثريوم، والذين شهدوا ارتفاعات بنسبة وصلت لـ 40%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.