مؤسس إيثريوم يتخذ قرار ببيع هذه العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem7 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مؤسس إيثريوم يتخذ قرار ببيع هذه العملات الرقمية

اتخذ فيتاليك بوتيرين، المؤسس المشارك في إيثريوم، قرارًا هامًا فيما يتعلق بالعملات الرقمية التي كانت موجودة في المحفظة الخاصة به، الأمر الذي أثر بشكل دوري على العديد من العملات الرقمية المختلفة خلال الساعات الماضية، خاصة أنه يعد واحد من صناع السوق في العملات الرقمية المشفرة.

مؤسس إيثريوم يتخذ قرار ببيع العملات الرقمية

وقام مؤسس إيثريوم بالتخلص من كافة العملات البديلة التي كانت في محفظته خلال الساعات الماضية، الأمر الذي أثر بدوره بشكل كبير على تلك العملات الرقمية وأسعارها على شاشة سوق الكريبتو، وسط حالة من الانخفاض واضحة في هذه العملات المختلفة.

وبحسب التقارير، فإن بوتيرين، قد قام ببيع 50 مليار من عملات MOPS، إضافة إلى 10 مليار من عملة CULT، و500 تريليون من رمز SHIK ، و3.4 مليون من رمز BITE، وسط حالة من القلق الكبيرة على هذه العملات بعد عمليات البيع الذي تم اتخاذها منه مؤخرًا.

وأدت عمليات البيع التي اتخذها المؤسس المشارك في إيثريوم إلى ردود أفعال قوية بين المتداولين خلال الساعات الماضية، ما بين انخفاض كبير في العملات، وما بين اتخاذ البعض قرار البيع أيضا لتقليل الخسائر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.