التسجيل في منصة بينانس بالصور Binance Sign Up

عبدالرحمن العبدلي
2024-02-11T12:45:56+03:00
شروحات وتعليم
عبدالرحمن العبدلي11 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
التسجيل في منصة بينانس بالصور Binance Sign Up

شرح طريقة التسجيل في منصة بينانس بالصور How to Register on Binance الذي تعتبر واحدة من افضل منصات التداول التي تحتوي على سيولة ضخمة وتقدم حلول متعددة للراغبين في الاستثمار في العملات الرقمية، والتي سأقوم بشرحها لكم بشكل مفصل وبطريقة سلسلة، وفي هذه المقالة ستكون البداية بتوضيح كيفية إنشاء حساب جديد في المنصة بشكل صحيح وتفعيل الحساب وتأمينه.

رابط التسجيل في منصة بينانس

سنقوم أولاً بالدخول إلى صفحة التسجيل وذلك من خلال الرابط الآتي :

اضغط هنا للدخول لصفحة التسجيل في بينانس

هناك طريقتين للتسجيل في المنصة، الأولى من خلال الايميل Email والثانية من خلال رقم الموبايل Mobile ويمكنك اختيار ما ترغب بالتسجيل فيه، وليصبح حسابك محمي من الأفضل أن يكون مضافاً فيه كلاً من رقم جوال وايميل فعال.

binance sing up1 - بيتكوين تايم

قم بكتابة الايميل الخاص بك أو رقم الموبايل الذي ترغب بالتسجيل فيه، وفي خانة معرف الدعوة Referal ID قم بكتابة الكود الآتي في حال كان فارغاً M3AST96P وبعدها قم بكتابة كلمة السر Password وبعدها قم بالضغط على زر “Creat Account” لاستكمال عملية إنشاء حسابك في بينانس.

بعدها سوف سيتوجب عليك سحب المؤشر لكي يتطابق بشكل كامل مع الصورة، كالآتي :

binance sing up2 - بيتكوين تايم

هنا ستظهر لك رسالة تفيدك بأنه تم إرسال رسالة تحقق إلى بريدك الالكتروني أو رقم هاتفك في حال كنت اخترت التسجيل برقم الجوال ، والرسالة سوف تحتوي على كود مكون من 6 أرقام ، ومطلوب منك نسخها وإدخالها في المكان المخصص لها. مع ملاحظة بأن صلاحية الأرقام 30 دقيقة ، وفي حال لم تصلك الرسالة خلال هذه المدة سيتوجب عليك الضغط على كلمة : Resend Email ليرسل لك كود تحقق جديد.

binance sing up3 - بيتكوين تايم

صورة من الايميل الذي سيصلك ، والذي ستجد بداخلة كود التحقق ، كالآتي :

binance confirm email - بيتكوين تايم

سنقوم بالدخول إلى الرسالة ، وسيكون محتواها كالاتي :

binance sing up4 - بيتكوين تايم

سنضيف الرقم الخاص بالتحقق المنسوخ من الايميل الوارد من منصة Binance بالمكان المخصص له ، مثل الصورة الاتية :

binance sing up5 - بيتكوين تايم

سيظهر لنا الان الصفحة الاتية والتي تفيد بانتهاء عملية التسجيل في منصة Binance بنجاح! وستحتوي على الاتي :

binance sing up6 - بيتكوين تايم

ما بعد التسجيل في بينانس

يرجى العلم بأنه يمكنك الدخول إلى المنصة واختيار اللغة التي ترغب بتصفح الموقع بها، وحالياً حتى لحظة كتابة مقالتنا فإن منصة بينانس تدعم اللغات الآتية :

Binance Supported languages - بيتكوين تايم

شراء العملات الرقمية من خلال منصة Binance

تقدم لك منصة بينانس خدمة شراء العملات المشفرة من خلال حسابك في المنصة، بعملتك المحلية، أو بإحدى العملات الأساسية مثل الدولار، اليورو، الجنية الاسترليني،وأفضل الطرق هي الشراء بواسطة البطاقات البنكية الفيزا كارد أو الماستر كارد لكي تصلك العملات بشكل فوري. مع العلم بأن هناك عمولة مقدارها 1٪ تقريباً عند الشراء. وفي العادة تقوم بينانس بعمل عروض Zero Fees بشكل دائم بحيث لا توجد أي عمولة على الاطلاق عند شراء الدولار الرقمي أو البيتكوين!

كما تدعم Binance خدمة الشراء من خلال P2P أي الشراء المباشر من مستخدم آخر بنفس بلدك أو ببلد آخر يوفر طريقة دفع مُيسرة لك، وتكون المنصة هي الوسيط لإتمام عملية تبادل العملات بالمال، ويجب التنويه بإنه يتوجب عليك قراءة الشروط الخاصة بكل بائع في حال كنت مشتري، وعدم الوثوق بأي شخص مهما كما سواء في حال طلب منك التواصل على الخاص والتحويل لحساب آخر مهما كانت المسببات وعليك طلب إتمام الصفقة مثل ما هو مذكور في عرض البيع.

ونفس الشيء في حال كنت بائع عليك كتابة كافة التفاصيل بشكل واضح من حيث بيانات الدفع سواء كانت حساب بنكي أو رصيد على إحدى طرق الدفع الأخرى سواء كانت محلية أو إلكترونية وأن لا تقوم بتحويل العملات وإتمام الصفقة مالم تصلك الحوالة من المشتري.

إلى هنا نصل معكم إلى نهاية الدرس والذي وضحنا فيه كيفية تسجيل حساب جديد في منصة بينانس من البداية وحتى النهاية، وفي حال واجهتك أي مشكلة خلال مراحل التسجيل يمكنك كتابة تعليق بالاسفل وسيتم المتابعة معك إن شاء الله من خلال فريق الموقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 16 تعليق

  • مصطفى إبراهيممصطفى إبراهيم

    لدي حساب في Binance غير مكتمل التحقق الآن الخدمة معلقة للبلدان المحظورة هل دولة الامارات محظور فيها منصة Binance

  • حبيبحبيب

    سوال ، عندما ادخلت اسمي ادخلت اسم مستعار عند التسجيل هل يمكن ان يتوقف حسابي في المستقبل ؟

    • عبدالرحمن العبدليعبدالرحمن العبدلي

      في الوقت الحالي، يلزم تفعيل حسابك بالهوية الشخصية كي تستطيع التداول والإيداع والبيع والشراء .
      في حال حسابك قديم، سيتوقف لديك خاصية السحب حتى تقوم بتفعيل حسابك وإضافة هوية تحمل الاسم الذي قمت بإدخاله عند التفعيل .
      عملية التفعيل سهلة، ولا يوجد أي خوف عليك ، فلا تقلق فهي تحميك في حال حدثت مشكلة بحسابك في المستقبل.
      اخبرنا في حال واجهتك أي مشكلة .

  • راشد الخالديراشد الخالدي

    حسابي توقف عن التداول فجأة منذ عدة أيام، ولم استطع القيام بأي عمليات بيع او شراء من حسابي مع وجود رصيد كافي من الدولار الرقمي والعملات الاخرى، مع العلم قمت بتفعيل الحساب المستوى الثاني ولا توجد أي مشكلة من هذه الناحية.
    فقط تعطلت صلاحية أوامر البيع والشراء في ال spot والأزرار غير فعالة على الاطلاق ، قمت بتجربة تسجيل الخروج وتسجيل الدخول ولم ينفع الأمر. هل من نصيحة؟

    • عبدالرحمن العبدليعبدالرحمن العبدلي

      عندك حل من اثنين ، الأول : جرب تسجيل الدخول من المتصفح في الجوال نفسة او من خلال جهاز كمبيوتر وجرب عملية الشراء. في حال كانت المشكلة من التطبيق فقم بتجربة حذف الكاش (الملفات المؤقته” منه وذلك من خلال الدخول للقائمة / اعدادات / Clear Cash
      وفي حال لم تنجح الأمر معك ، سيتوجب مراسلة الدعم الفني للمنصة، والاستفسار منهم.

  • سامسام

    عندي مشكلة بتفعيل الحساب في تركيا ؟ كل ما اقدم طلب بيكون الرد بانه لم يتم التعرف على الهوية .
    اقوم بمحاولة التفعيل عبر كملك الحماية المؤقتة ، وكل المعلومات الموجودة فيه بصفحة واحدة والجهه الخلفية له فارغة ، حاولت اكثر من مرة بدون فائدة ؟
    ما هو الحل بنظركم ؟

    • عبدالرحمن العبدليعبدالرحمن العبدلي

      يمكنك استخدام الخيارات البديلة ، مثل : جواز السفر ، رخصة القيادة .
      وفي حالة عدم نجاح الأمر معك ، يمكنك التواصل مع الدعم الفني للمنصة وارفاق صوره لبطاقة الحماية المؤقتة الخاصة بك واوضح لهم التفاصيل.

  • جوانجوان

    كيف ابداء في التعلم في التداول بعد التسجيل وكم اقل مبلغ مالي استطيع ابدا فيه وياليت تذكرون موقع يساعدني في التعلم او حتى شخص استفيد منه في هذا المجال في توتر وشكراً

  • رمزيرمزي

    هل يمكن شراء البيتكوين من السعودية بالفيزا؟ وهل هناك ليميت على عملية الشراء ؟ وكم مقدار العمولة ؟

    • عبدالرحمن العبدليعبدالرحمن العبدلي

      نعم تستطيع الشراء من البنوك السعودية بدون مشكلة، والليمت سوف يعتمد على بطاقتك اولاً. وعلى مستوى تفعيل حسابك بالمنصة الذي ممكن يصل الى 200 الف دولار يومياً وهو رقم كافي وتستطيع الحصول على رقم اعلى بالتواصل مع قسم VIP في المنصة.
      فيما يخص العمولة. المنصة عمولتها 2٪ وفي بعض الاوقات يكون في عرض ZERO FEES اي بدون عمولة ويكون لفترة محدودة يومين او اسبوع مثلاً . حسب العرض.

  • الماردالمارد

    هل مسموح فتح اكثر من حساب من نفس الجهاز او المودم ؟

    • عبدالرحمن العبدليعبدالرحمن العبدلي

      لا توجد مشكلة بفتح اكثر من حساب على نفس الاتصال، ولكن يفضل أن تكون الحسابات مفعلة باسماء مختلفة . أي أن تكون البيانات في الحسابات مختلفة وليست متطابقة. وايضاً لا انصحك بالتسجيل من خلال دعوة لشخص يفتح حسابة بنفس الاتصال الذي تفتح منه انت ، لأن قد تعتبر المنصة طلك تحايل على النظام الخاص بها بالعمولات.

  • عصامعصام

    قمت بفتح الحساب بنجاح، واريد شراء العملات الرقمية من خلال بطاقة الفيزا المصرفية الخاصة بي ولكن لا يقبل ، قمت بمحاولة الشراء بواسطة العملة المحلية وبعملة الدولار ولكن تفشل العملية في كل مرة ، فما هو السبب ؟

    • عبدالرحمن العبدليعبدالرحمن العبدلي

      هل من الممكن معرفتي برسالة الخطأ التي حصلت عليها عند محاولتك الشراء ؟

      تجربتي الشخصية كانت بالشراء من تركيا بعملة الليرة التركية واليورو بنجاح ، بالاضافة إلى تجربة صديق مقرب لي من السعودية بواسطة كارت بنك الرياض بدون مواجهه أي مشكلة .

      يرجى التأكد من تفعيلك الحساب بشكل كامل، وأنه لا توجد قيود لعملية الشراء بحسابك ، ففي أول مرة تقوم بالشراء يتم مراجعه عملية التحويل وقد يتم إرسال حسابك للمراجعة اليدوية حتى وإن كان مفعلاً .. ولكن في المرة الثانية تكون الأمور أسهل وأسرع .

  • محمود حربمحمود حرب

    حاولت التسجيل اكثر من مرة ولكن تواجهني مشكلة عند مرحلة ارسال كود التحقق لبريد الجيميل لا تصلني الرسالة، تأكدت بان الايميل صحيح 100٪ وجربت اعادة الارسال اكثر من مرة بدون جدوى . فكيف يمكنني استكمال مرحلة فتح الحساب بالموقع ؟

    • عبدالرحمن العبدليعبدالرحمن العبدلي

      بامكانك تجربة الحلول الاتية :

      – استخدام متصفح آخر في التسجيل، وفي حال كنت تستخدم التطبيق قم بتجربة إنشاء الحساب من المتصفح، ويفضل استخدام Google Chrome أحدث إصدار .
      – تأكد من علبة البريد الغير هام SPAM فقد تكون الرسالة وصلت هناك وليس في صندوق البريد الوارد.
      – قم باستخدام بريد من نوع Gmail فالرسائل تصل له بشكل سريع وفي علبة الوارد بخلاف بعض مزودي خدمة الايميلات الاخرى.
      – قم بالتسجيل عبر رقم الهاتف وليس عبر الايميل . في الخطوة الأولى قم بالضغط على تبويب Mobile وسيمكنك من فتح الحساب بسهولة عبر الرسالة النصية التي ستصلك لهاتفك.

      في حال انحلت المشكلة، برجاء اعلامي مشكوراً