سعر ريبل سينخفض ​​إلى قيعان جديدة مقابل بيتكوين في حالة واحدة

NaiF
اخبار العملات
NaiF27 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
سعر ريبل سينخفض ​​إلى قيعان جديدة مقابل بيتكوين في حالة واحدة

قد يتسبب توكن بلوكتشين ريبل الأصلي XRP لتذبذب سعر هبوطي كامل أمام العملة الرقمية الأشهر على مستوى العالم “بيتكوين”  وذلك تبعا لما ذكره مؤشر فني كلاسيكي، إذ يتطور النمط، الذي يعرف بـ”الرأس والكتفين” عندما يمثل أي أصل ثلاث قمم أعلى خط أساس مشترك.

القمم الخارجية، التي تُعرف بـ”الأكتاف”، تقترب في الزيادة، بينما القمم الوسطى، التي تعرف باسم الرأس، هي الأعلى، ويتم اكتمال هذا النموذج عند انكسار الأصل أقل من دعم خطوط الأساس، بأحجام كبيرة، ما يؤكد على حدوث الاختراق السلبي، وهناك أيضًا خط العنق الذي يعتبر نقطة دخول الأكثر انتشارى بين المتداولين الهابطين لأنهم يستهدفون الوصول إلى مستويات هبوط أكثر عمقا.

وقال بيتر براندت، الرئيس التنفيذي لشركة فاكتور LLC، إن زوج ريبل أمام بيتكوين يرسم نمط رأس وكتفين، مثيرًا بذلك التكهنات حول أن المؤشر الهبوطي قد يؤدي بتوكن ريبل إلى أن تتحول لموجة مدية أمام بيتكوين، متوقعًا في نفس الوقت أنه مع اقتراب زوج ريبل مقابل بيتكوين من المستويات القيسية المنخفضة فإن الزوج سيكون في حاجة دائما إلى أن يمر عبر أكثر من مستوى دعم قوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.