التسجيل في منصة هوبي جلوبال Huobi Global

عبدالرحمن العبدلي
شروحات وتعليم
عبدالرحمن العبدلي19 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
التسجيل في منصة هوبي جلوبال Huobi Global

شرح طريقة التسجيل في منصة Huobi إنشاء حساب جديد في منصة هوبي غلوبال Huobi Global الذي تم إنشائها في عام 2013 والتي يمكنك من خلالها تداول العملات الرقمية بسهولة وأمان، حيث تعتبر واحدة من أفضل المنصات المتواجدة حالياً والتي حققت العديد من القفزات خلال السنوات الماضية من خلال إضافتها العديد من المميزات المختلفة للأعضاء المنتسبين لها.

رابط التسجيل في منصة هوبي

سنقوم بالدخول إلى الصفحة المخصصة لإنشاء الحساب في المنصة، وذلك من خلال الرابط الآتي :

اضغط هنا للدخول لصفحة التسجيل في منصة هوبي

اهم مميزات منصة Huobi Global

في حال قيامك بالتسجيل من خلال الرابط المرفق سابقاً، سوف تكون مؤهلاً للحصول على امتيازات خاصة ويمكنك مساعدتك بأي مشكلة تواجهك من خلال الردود بالأسفل وسيتم الرد عليك على الفور. ومن أهم المميزات ما يلي :

– الاداء الثابت، والأمان والتطويرات المستمرة الذي يتم إضافتها بشكل دوري.

– برنامج الولاء الذي يقدم هدايا للأعضاء الجدد من خلال الوكلاء المعتمدين، وموقعنا واحد منهم، حيث تستطيع الحصول على هدايا فورية عند تسجيلك الحساب من خلال الرابط بالأعلى وتفعيلة تصل إلى أكثر من 400$ في الوقت الحالي لحظة كتابة المقالة.

– إمكانية الاستثمار في عملة منصة هوبي HT والذي يرتفع سعرها بشكل دائم، وتبلغ قيمة العملة حالياً 9.5 دولار ، في وقت كتابة المقالة الآن.

– إكتتابات خاصة للعملات الجديدة والموثوقة، والقدرة على شراء هذه العملات قبل عرضها للتداول بأي منصة من خلال خدمة Huobi Primelist والتي يمكنك من خلالها تحقيق مكاسب خيالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.