آلغو ترتفع 140% في غضون 72 ساعة

NaiF
اخبار العملات
NaiF10 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
آلغو ترتفع 140% في غضون 72 ساعة

كانت آلغو، العملة الرقمية لألغوراند، إحدى العملات التي لم يجرَ التغاضي عنها بعدما جرى اعتبار بيتكوين عملة قانونية في دولة سلفادور، حيث كانت مبادرة ذلك البلد صوب القبول الرسمي للعملة حدثًا ضخما بالنسبة لعالم التشفير، وكان ذلك الحدث مليئًا بالمفاجآت واضطرت حكومة البلاد إلى أن تقطع الاتصال بالنظام لسبر أغوار المشكلات الفنية، وبخاص فيما يتعلق بالاتصال بالمحفظة التي قامت بتدشينها لسكان البلاد.

وحققت آلغو زيادة ضخمة على مستوى قيمتها بنسبة 45٪ في أخر أربعة وعشرين ساعة وبنسبة قُدرت بنحو 140٪ منذ الثلاثاء من الأسبوع الماضي، حيث انتقل من قيمة دولار في وقت سابق من ذلك الأسبوع إلى قمة بلغت نحو 2.5 دولار اليوم الجمعة، لتتجاوز ذروتها السابقة في شهر فبراير والتي بلغت نحو 1.8 دولار.

وبعد الوصول إلى 1.03 دولار بحلول منتصف يوم الثلاثاء، استمرت آلغو في الصعود دون أن يحدث لها تصحيح ضخم، كما تجاوزت العملة الرقمية حاجز الدولارين لفترة وجيزة خلال ليلة الأربعاء إلى الخميس قبل تجاوز ذلك الحد بشكل أكثر وضوحًا اليوم في منتصف الثلاثاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.