أحد شركات تصنيع آلات تعدين البتكوين تعلن عن زيادة أرباحها

Reem
اخبار العملات
Reem30 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أحد شركات تصنيع آلات تعدين البتكوين تعلن عن زيادة أرباحها

كشفت أحد الشركات المصنعة لآلات تعدين عملة البتكوين، عن مفاجأة مدوية فيما يتعلق بالأرباح الخاصة بالربع الأخير المنصرم في الفترة الماضية، وذلك في ضوء الانتشار الواسع لعملة البتكوين في الفترة الأخيرة، واهتمام قطاع كبير من المواطنين حول العالم بالبتكوين وتعدين البتكوين في الفترة الأخيرة، إذ أن الشركة أعلنت عن زيادة غير متوقعة في الأرباح في الفترة الأخيرة.

مفاجأة في أحد شركات تصنيع آلات تعدين البتكوين

وأعلنت شركة Canaan وهي أحد الشركات المتخصصة في تصنيع الآلات التي تعمل في تعدين البتكوين عن زيادة أرباحها في الربع الأخير بشكل كبير جدا، إذ أنه قد تم تحقيق أرباح حوالي 74 مليون دولا بزيادة تصل لـ 34% دفعة واحدة في الأرباح، وهو ما يشير للاهتمام الكبير بقطاع كبير من المواطنين بآلات تعدين البتكوين في الفترة الحالية.

وشهدت عملة البتكوين في الفترة الأخيرة، انتشارا واسعا، في ضوء لجوء قطاع كبير من المواطنين حول العالم بالتداول والاستثمار فيها خاصة بعد أزمة بنك سيليكون.

وتعد عملة البتكوين هي العملة الأكبر والأشهر في سوق العملات الرقمية المشفرة في الفترة الراهنة، وسط اهتمام كبير من الجميع بالتداول فيها في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.