أستراليا والصين .. المزيد من الأخبار السلبية ضد عالم التشفير

NaiF
اخبار العملات
NaiF19 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
أستراليا والصين .. المزيد من الأخبار السلبية ضد عالم التشفير

يتربص التنظميون المناهضون لعالم التشفير بالزيادات في حجم التعاملات السوقية، حيث باتت أصبحت الأخبار السلبية واحدة من المظاهر المعتادة بالتزامن مع موجات الصعود التي تعيشها هذه الأسواق، من أجل إخمادها ومنع استمرارها، فمنذ الأمس ظهر على السطح أكثر من نبأ سلبي على سوق الكريبتو بعد ارتفاع كبير في الأسعار خلال الأسبوع الجاري.

وفي الفترة المذكورة زادت قيمة بيتكوين قرب مستويات 48 ألف دولار، ولم تكن ارتفاعات العملات الافتراضية الأخرى أقل حالا من العملة الأوسع انتشارا في العالم، لكن الأيام الأخيرة حملت أنباء سلبية عن عالم التشفير، ففي أستراليا، جرى الإعلان عن تكبد المواطنين خسائر ضخمة، بسبب ما زعمته إحدى الهيئات التنظيمية بشأن العملات الرقمية تقوم بانتهاك التمويل السائد.

بدورها، تستمر السلطات الصينية في تبرتها التصعيدية ضد عالم التشفير، بعدما أصدر البنك المركزي قرارات تأديبية ضد 11 شركة منذ أيام، كما حظرت عددا كبيرا من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي الداعمة لهذه العملات، وذكر كولين وو -صحفي متخصص في أخبار العملات الرقمية، أن السلطات حظرت الحسابات التي تدعم عالم التشفير عبر منصة التواصل الاجتماعي الصينية “ويبو”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.