أكبر بنك رقمي في البرازيل يسمح بتداول البيتكوين والإيثريوم

Badr
اخبار العملات
Badr13 مايو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
أكبر بنك رقمي في البرازيل يسمح بتداول البيتكوين والإيثريوم

أعلن أكبر بنك رقمي موجود في دولة البرازيل، أنه قرر أن يضيف خيارًا للعملاء بخصوص تداول العملة الرقمية الأكبر والأوسع انتشارا على مستوى العالم بيتكوين (BTC) والإيثر (ETH) على المنصة وذلك من خلال البيع والشراء، بالرغم من أن العملات المشفرة لا تعيش أفضل فتراتها.

معلومات Paxos

وذكر Paxos، أن خدمة تداول العملات الافتراضية والحضانة ستكون متاحة للراغبين، عن طريق البنية التحتية بلوكتشين التي تخص شركة Paxos، إذ أّ المنتج سيجرى إتاحته بشكل تدريجي لمستعملي Nubank، وهو البنك الرقمي الأكبر في البرازيل قريبا.

ومن المقرر أن يصل إلى كل عملائه بنهاية يوليو المقبل، ومن ثم، فإن المستخدمين سيكونوا قادرين على تدجاول العملات الرقمية بالعملة الوطنية البرازيلية “الريال”، بيعا وشراء، وفقا لما ذكرته Paxos، لكن في البداية لن يكونوا قادرين على أن يسحبوا أو يودعوا العملات المشفرة.

ويتيح أكبر بنك رقمي في البرازيل للمستخدمين لمستخدميه بأن يستثمروا في العملات المشفرة عن طريق الأموال التي يجرى تداولها في البورصة المتاحة من خلال الوحدة الاستثمارية الخاصة به والتي تعرف باسم “NuInvest”، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للشركة على web.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.