أكبر شركة تداول في أمريكا ترشح بيتكوين على 34 مليون متداول

Badr
اخبار العملات
Badr13 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أكبر شركة تداول في أمريكا ترشح بيتكوين على 34 مليون متداول

كشفت تقارير أمريكية عن أن أكبر شركة وساطة داخل الولايات المتحدة الأمريكية تجهز مفاجأة لعملائها خلال الأيام القليلة المقبلة فيما يتعلق بالعملات الرقمية، وتحديدا بعملة البتكوين في ضوء الاهتمام من الشركة بالتداول على البتكوين خلال الفترة المقبلة ومساعدة مساهميها.

وبحسب ما نشره وول ستريت جورنال الأمريكي، أن شركة فيديليتي وهي أكبر شركة وساطة متواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية تفكر بشكل جدي في الوقت الحالي لإتاحة الفرصة لعملائها في شراء عملة البيتكوين.

أكبر شركة تداول في أمريكا ترشح بتكوين على 34 مليون متداول

وبحسب المتداول في الوقت الحالي أن شركة فيديلتي تمتلك في الوقت الحالي أكثر من 34 مليون متداول حول العالم وداخل الولايات المتحدة الأمريكة، وتفكر بصور جدية في كشف عدد من مساهمي التجزئة وعرض عليهم شراء البتكوين في ضوء الاهتمام الكبير بتلك العملة الرقمية والتي تعد العملة الأشهر في العالم في الوقت الحالي.

وكشف وول ستريت جورنال أن تلك المعلومات لم تقم الشركة بإخبار المساهمين بها حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون هذا الخبر إيجابيا على سوق العملات الرقمية وتحديدا على عملة البتكوين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.