أكثر من مليون دائن في قضية منصة إف تي إكس

Reem
اخبار العملات
Reem7 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
أكثر من مليون دائن في قضية منصة إف تي إكس

مازالت قضية سام بانكمان فرايد واحدة من القضايا التي تشغل بال قطاع كبير من المهتمين بالعملات الرقمية المشفرة، خاصة بعد انهيار منظمة إف تي إكس خلال الفترة الماضية، ووقوع الكثير من الضحايا الذين كانوا يستثمرون أموالهم هناك.

تطورات قضية منصة إف تي إكس

وكان مكتب المدعي العام للولايات المتحدة الأمريكية في المنطقة الجنوبية الخاصة بنيويرك، قد قام بنشر إعلان من خلال موقعه الإلكتروني لمناشدة الضحايا المحتال عليها فثي قضية سام بنكمان فرايد بضرورة التقدم وإبلاغهم بإجراءات المحكمة خلال الفترة المقبلة.

وكانت مساعدة المدعي العام الأمريكي دانييل ساسون من المحكمة الفيدرالية قد طالبت بضرورة السماح لمكتبها باتخاذ إجراءات في الوقت المناسب من أجل إبلاغ هؤلاء الضحايا في بورصة العملات المشفرة إف تي إكس، وذلك من خلال إشعارات عبر الإنترنت.

وبحسب الوثائق المقدمة للمحكمة، فإن عدد الضحايا في قضية إف تي إكس أكثر من مليون دائن جتى الآن، وهو رقم كبير جدا مقارنة بما يشهده السوق في الوقت الحالي، حيث تأثر الكثيرين من خلال انهيار هذه المنصة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.