أكثر من 15% زيادة في قمية عملة دوجكوين بسبب تسلا

Reem
اخبار العملات
Reem15 يناير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أكثر من 15% زيادة في قمية عملة دوجكوين بسبب تسلا
ارتفع سعر العملة الكلابية الأشهر دوجكوين بما يزيد عن 15%، في تعاملات الأمس، قبل أن تتقلص المكاسب بسبب قبولها من جانب شركة تسلا كعملة دفع في المتاجر الخاصة بها، إذ ذكر رئيسها التنفيذي القطب الأمريكي إيلون ماسك عبر حسابه على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، أنه سيتيح التعامل بها عند شراء السارات الكهربائية.

وكان ماسك قد صرّح في ديسمبر، المنقضي، بأن تسلا ستجعل بعض السلع يمكن شراؤها بالعملة الكلابية الأشهر، حيث يعتبر من أهم داعميها على مستوى العالم، وتؤدي كتاباته عبر تويتر إلى تحريك أسعارها بشكل كبير، لكن جرى إتاحة الدوجكوين لتعاملات تسلا وفقا لبعض الشروط، إذ سيكون المستخدمون في حاجة لمحفظة لتحويل الأموال الرقمية إلى تسلا.

وإذا جرى دفع مبالغ زائدة لأي طلب في دوجكوين، فلن يجرى رده لطريقة الدفع الأصلية، تبعا لما جاء على الموقع الإلكتروني الخاصة بشركة تسلا، التي حذرت من أن الأمر قد يستغرق نحو 6 ساعات لشبكة دوجكوين لكي تؤكد على إتمام عملية الدفع، وهو ما قد يعطل التداول بالعملة الكلابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.