“أمبر غروب”: قيمتنا مليار دولار.. وزدنا ١٠٠ مليون دولار

NaiF
اخبار العملات
NaiF21 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
“أمبر غروب”: قيمتنا مليار دولار.. وزدنا ١٠٠ مليون دولار

أعلنت منصة استثمار العملات المشفرة “أمبر غروب”، أنها قامت بإضافة إلى ١٠٠ مليون دولار إلى قيمتها السوقية، بعدما أدت عمليات ناجحة على مستوى جمع التبرعات من السلسلة ب، لتعلن بذلك قدرتها الكبيرة على تقديم خدمات مالية مؤسسية مشفرة متكاملة وذلك في عامها الرابع من العمل، وذلك بعدما تخطت أصولها نحو 530 مليون دولار العام المنقضي، ما مثل زيادة قدرت بنحو ٢٧٥٪ عن سنة 2019.

وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي مايكل وو إن الضخ النقدي سيجرى استعماله من أجل توسيع وزيادة العمليات العالمية من أجل تلبية طلب العملاء والقيام بتحسين حلول السوق للمستثمرين والشركات المشفرة الرائدة على مستوى العالم.

وأظهرت مقاييس حجم التداول وإجمالي الأصول التي تخضع للإدارة زيادة ضخمة للمجموعة منذ أن أعلنت عن تواجدها في السوق، إذ أن هذه الشركة صار في حوزاتها ما يزيد عن تريليون دولار من الأصول التي تخضع للإدارة، مع ما يزيد عن ٥٠٠ مليار دولار من حجم التداول التراكمي، لتحتل بذلك المركز الحادي والعشرين بين البورصات العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.