“أهما أفلانش”.. 3 عملات رقمية ينصح باقتنائها لمضاعفة الثروات

NaiF
اخبار العملات
NaiF22 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
“أهما أفلانش”.. 3 عملات رقمية ينصح باقتنائها لمضاعفة الثروات

يبدو أن العملات الرقمية في طريقها إلى التعافي، رغم الإجراءات القوية المفروضة ضدها في عدد من دول العالم، وفي ورشح الخبراء 3 عملات يمكن الاستثمار فيها من أجل مضاعفة الثروة، حيث تعتبر أفالانش أول هذه العملات، حيث سجلت أفضل أداء خلال الجلسات الماضية، رغم حداثتها، إذ قفزت قيمتها السوقية إلى نحو 7.8 مليار دولار وارتفعت قيمتها بنحو 160% وقفزت بما يزيد عن 315% في تداولات أخر شهر، وزادت بما نسبته 1125% منذ بداية 2021، ويجرى تداولها عند 45 دولار.

وتعتبر أر ويف هي العملة الثانية، حيث سحلت ارتفاعات بنحو 92% في تعاملات الأسبوع الأخير، كما ارتفعت في تعاملات اليوم بنحو 3% ويجر ى تداولها عند 29 دولار، وتبلغ قيمتها مليار دولار وارتفعت قيمتها بنسبة بما يزيد عن 1020% منذ مطلع العام الحالي.

أما ثالث العملات الرقمية، فهي أديوس حيث قامت بتسجيل ارتفاعات قياسية طيلة الأيام الماضية بعدما عقدت شراكة مع تطبيق تيك توك، حيث عزز قيمتها بنحو 1720% منذ أن بدأ العام الجاري، كما زادت قيمتها بنحو 90% في تعاملات الأسبوع الأخير، وارتفعت بـ205% خلال شهر وتبلغ قيمتها في السوق نحو 1.16 مليار دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.