أوميكرون قد يسبب تأجيل قضية ريبل ضد هيئة الأوراق المالية

Reem
اخبار العملات
Reem12 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
أوميكرون قد يسبب تأجيل قضية ريبل ضد هيئة الأوراق المالية

قد تُؤجل قضية ريبل وهيئة الأوراق المالية الأمريكية لـ30 يوم، بعدما تأخر الموعد النهائي لاكتشاف الخبراء، وهو ما يجعل تلقي القضاية معارضة أخرى أمرا ممكنا للغاية، وهو ما يتصل بظهور متحور كورونا في الولايات المتحدة وعدد كبير من البلدان الأوروبية.

ريبل تبحث عن توضيح تنظيمي للعمليات التي تنفذها

ريبل تبحث عن توضيح تنظيمي للعمليات التي تنفذها، لكن اللجنة الأمريكية قامت باتخاذ إجراءات قاسية ضدها في هذا الصدد، لكن الشركة دفعت بأنها لم تخطرها بأنها انتهكت القوانين المنظمة، إذ أنها متهمة ببيع نحو 1.3 مليار دولار من رموزها بشكل غير قانوني.

براد جارلينجهاوس الرئيس التنفيذي وكريس لارسن الشريك المؤسس للشركة زعما بأن اللجنة الأمريكية قامت بمنح العملات المشفرة الأخرى بعض التصاريح المجانية بعدما لم تميزها أنها أوراق مالية، كما خسرت ريبل ما يزيد عن 60٪ منذ أن حققت أعلى مستوى في أبريل 2021.

وأكد جارلينجهاوس، أن القضية التي رفعتها الحكومة ضد شركته أصبحت نموذجا على عدم العدالة والطموح، محذرا من الاستمرار في التعامل بهذا الشكل مع سوق العملات الرقمية منعا للخسائر المنتظرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.