إدراج شيبا إينو في أكبر منصة تداول عملات مشفرة بتركيا

Reem
اخبار العملات
Reem2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
إدراج شيبا إينو في أكبر منصة تداول عملات مشفرة بتركيا

أعلنت شركة خاصة بتداول العملات الافتراضية في تركيا أنها أدرجت شيبا إينو مع 5 توكنز أخرى على النظام الرئيسي، إذ أن شيبا انخرطت في التداول العرضي بعدما ارتدّ من أقل مستوياته عند نحو 0.000017 دولار في نهاية الشهر المنقضي.

منصة Bitexen ومنصة Koinbazar

نتحدث هنا عن Bitexen، التي تعتبر من أهم بورصات تداول العملات المشفرة في تركيا وتقوم بتقديم مجموعة كبيرة من المنتجات، مثل بيتكوين وما يزيد عن 100 عملة مشفرة، تعتبر الأحدث للترحيب بشيبا، وذلك بالتزامن مع إعلان بورصة الكريبتو الهندية Koinbazar أنها قامت بإطلاق تداول زوج SHIB / USDT.

وفي نهاية العام الماضي، شيبا إينو شهدت أكثر من قائمة عبر بعض البورصات في بعض الدول، ومن أهمها Gemini والبورصة الهندية الأكبر CoinDCxX، بالإضافة إلى Bit2Me، التي تعتبر أكبر البورصات الإسبانية.

وذكرت وول ستريت أنه منذ عشرة ساعات، حيث قام حوت بشراء أكثر من 47 مليار شيبا إينو بما قيمته مليار دولار، حيث تعتبر العملة المذكورة من أكبر عشرة ممتلكات للحيتان، كما أنها تمثل نحو 14.89٪ من مقتنيات أهم ألف محفظة إيثريوم تقوم بتعقبها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.