إسبانيا: مسؤولون يحذرون من بورصتي هوبي وبايبيت للعملات الرقمية

NaiF
اخبار العملات
NaiF17 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
إسبانيا: مسؤولون يحذرون من بورصتي هوبي وبايبيت للعملات الرقمية

يحاول المنظمون في دول العالم، أن يحافظوا على معدلات عالية من الضغط على مستوى شركات العملات الافتراضية، وفي هذا الصدد تعتبر الهيئة الوطنية لسوق الأوراق المالية في إسبانيا من أكثر المؤسسات التي تحذر من الأنشطة الاقتصادية التي ترتبط بالعملات الرقمية وكافة الخدمات غير المسجلة منعا للمزيد من التدهور الاقتصادي وتعريض مصالح المواطنين للخطر.

الهيئة أصدرت أكثر من تحذير ضد ١٢ كيانًا أمس الاثنين، مفسرة ذلك بأنها ليست معتمدة ولم تحصل على أي ترخيص في السجل، وأن الكيانات المدرجة تشمل منصات تداول العملات المشفرة الأساسية على غرار مثل هوبي وبايبيت، وهي ليست حاصلة على تصريح بتقديم أي خدمة متعلقة بالاستثمار في دولة إسبانيا وفقا لما تنص عليه القوانين.

صفحة الاستشارات التي تخص بالهيئة تشدد أن الشركات المسجلة يمكنها أن تقدم الخدمات التي تتعلق بسوق الأوراق المالية، كما أن هيئة الرقابة على الأوراق المالية ليست لديها السلطة التي تخولها بحظر كيان ما مباشرة من العمل في إسبانيا، لكن يمكن للهيئة الإسبانية ان تستئنف أمام المحاكم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.