إندونيسيا تعلن انطلاق بورصة العملات المشفرة في هذا الموعد

Reem
اخبار العملات
Reem14 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
إندونيسيا تعلن انطلاق بورصة العملات المشفرة في هذا الموعد

يبدو أن دولة إسلامية ستنطلق فيما يتعلق بملف بورصة العملات الرقمية المشفرة بصورة موسعة وكبيرة خلال الفترة المقبلة، إذ أن بورصة العملات المشفرة ستنطلق في العديد من الدول في منطقة الشرق الأوسط وقار آسيا خلال الفترة المقبلة، بعد النجاحات الكبرى التي حققتها بورصة العملات الرقمية المشفرة.

دولة إسلامية تطلق بورصة عملات مشفرة

وبحسب ما تم نقله، فإن دولة إندونيسيا تعتزم إطلاق بورصة العملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة، وذلك وسط ترقب كبير من الجميع، حول جدية انطلاقها، خاصة أن إندونيسيا سبق لها، وقد أكدت أنها ترغب في اتخاذ تلك الخطوة بقوة خلال الفترة المقبلة، باعتبارها واحدة من البورصات الناجحة في العالم.

وبحسب تقارير من داخل إندونيسيا، فمن المتوقع أن يتم إطلاق بورصة العملات الرقمية المشفرة في شهر يوليو الجاري، وسط ترقب من الجميع، حول إمكانية الدخول في هذه البورصة من خلال التداول والاستثمار.

ويعد سوق العملات الرقمية المشفرة مجالا واسعا أمام الجميع في العالم، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها عملة البتكوين في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.