إندونيسيا تقرر إنشاء بورصة للعملات المشفرة

Reem
2023-01-06T11:51:38+03:00
اخبار العملات
Reem4 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
إندونيسيا تقرر إنشاء بورصة للعملات المشفرة

اتخذت دولة إندونيسيا قرار جديد فيما يتعلق بالعملات المشفرة في الفترة المقبلة، وسط القرارات الجديدة، التي تسعى من خلالها دولة إندونيسيا إلى إصلاح تنظيم العملات المشفرة داخل البلاد في الفترة المقبلة، خاصة في ظل القرارات العديدة التي شهدتها الفترة الماضية.

قرار جديد من إندونيسيا بشأن العملات المشفرة

ووفقا للعديد من التقارير التي تم إصدارها من داخل دولة إندونيسيا أنه الدولة ستقوم بإنشاء بورصة خاصة بالعملات المشفرة خلال الفترة المقبلة، وتحديدا خلال عام 2023، من أجل العمل على إصلاحات فيما يتعلق بتنظيم العلاقات مع العملات المشفرة، وذلك بعد انتقال السلطة إلى هيئة الأوراق المالية بدلا من هيئة السلع.

وكان رئيس وكالة تنظيم السلع الآجلة داخل إندونيسيا ديديد نوردياتموكو قد تحدث عن ضرورة العمل خلال الفترة المقبلة، من أجل إنشاء بورصة خاصة بالعملات المشفرة، وذلك كجزء من الإصلاحات المالية الأوسع التي تسعى لها الدولة في الفترة الأخيرة.

وأنه وفقا خطة الإصلاح خلال العامين القادمين أنه سيتم الإشراف على بورصة العملات المشفرة من وكالة Bappebti والتي تعمل على التركيز على السلع.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.