إيثريوم تعاود الارتفاع من جديد وتسجل أعلى ارتفاع يومي من فترة طويلة

Reem
اخبار العملات
Reem14 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
إيثريوم تعاود الارتفاع من جديد وتسجل أعلى ارتفاع يومي من فترة طويلة

حالة من الارتفاعات الكبيرة والنشاط شهدته سوق العملات الرقمية في جلستها الأخيرة، والتي شهدت ارتفاع عملات عديدة، ما بين عملات رقمية شهيرة وكبرى في السوق، وما بين عملات رقمية تعمل بنظام المضاربة، وبأسعار بسيطة ورخيصة لدى الجميع.

إيثريوم ترتفع بنسبة 10% في يوم واحد

وشهدت الفترة الماضية ارتفاع واضح في عدد من العملات، ألا أن الـ 24 ساعة الماضية، كانت واضحة أن هناك دفعة قوية في سوق العملات الرقمية للعديد من العملات المختلفة، وعلى رأسها عملتي البتكوين، وعملة الإيثريوم، والذين قادوا العديد من العملات لارتفاعات كبيرة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وشهدت عملة إيثريوم ارتفاع كبير خلال آخر ساعات من جلسة اليوم، حيث شهدت الجلسة ارتفاع على الصعيد اليوم في عملة إيثريوم وصل لـ 10.36%، لتسجل أعلى ارتفاع يومي لها منذ فترة طويلة جدا، خاصة في ظل ما شهدته الفترة الماضية من ضغوطات كبيرة.

وكانت عملة إيثريوم التي ارتفعت اليوم واحدة من العملات التي تضررت كثيرا خلال عام 2022، من الأحداث التي ضربت سوق العملات الرقمية بالكامل، حيث انخفضت الكمية بشكل كبير الخاصة بها.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.