إيلون ماسك يدعم مجموعة تحديثات جديدة من دوجكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF29 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
إيلون ماسك يدعم مجموعة تحديثات جديدة من دوجكوين

أكد القطب الأمريكي إيلون ماسك مالك شركة تسلا أنه يدعم لمجموعة من التحديثات الأساسية على شبكة بلوكشين Dogecoin أول أمس الأحد، حيث من المقرر أن تؤدي التغييرات لإعادة تصميم بنية برمجيات العملة الرقمية جذريًا وإحداث تأثير كبير في الاقتصادية الرمزية الخاصة بها.

غير أن العملة الرقمية تستعد لتكون عملة فائدة جدية بسبب التدفق الضخم للرسملة في مطلع هذا العام، حيث قام مطور Dogecoin Core باتريك لودر بالتطرق إلى التحديثات المقترحة، ومنها خفض متوسط ​​الرسوم مائة مرة للمعاملات القياسية بالسلسلة، وتقسيم السيطرة الكاملة على جوانب الرسوم بين عمال المناجم والقائمين على تشغيل مشغلي العقد.

وقال إيلون ماسك، لروس نيكول إن تلك هذه التغييرات مهمة للدعم، أما تشارلز هوسكينسون الذي شارك في تأسيس الإيثريوم، وقام بتأسيس سلسلة بلوكشين كاردانو إن ماسك يحرك القدر من أجل العملة الكلابية الأشهر “دوجكوين” حتى عندما كان يقوم بخداعها، مشددًا على أنه يتمنى الدفع في اتجاه الاهتمام بالمطورين الحقيقيين للدخول والبدء في العمل على دوجكوين لخلق استخدامات ومنافع كثيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.