إيلون ماسك يعطي ضربة قاضية لعملة دوج كوين

Reem
اخبار العملات
Reem23 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
إيلون ماسك يعطي ضربة قاضية لعملة دوج كوين

أعطى رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك، ضربة قوية ومدوية للعملة الرقمية الشهيرة باسم دوج كوين خلال الفترة الماضية، بعدما كان واحد من أشهر من يقوم بتأييدها على مدار الفترة الماضية، ألا أن تصرفاته في الفترة الأخيرة، صنُفت على أنها خيانة للعملة.

إيلون ماسك يعطي ضربة قاضية لعملة دوج كوين

وكان إيلون ماسك خلال السنوات الماضية واحد من أبرز المؤيدين في سوق العملات الرقمية، لعملة دوج كوين، والتي تعد هي أحد أكبر عملة ميم كوين في سوق العملات الرقمية، ولكن يبدو أنه قد قرر التخلي عنها في الفترة الأخيرة، في ضوء دعمه من خلال تويتر لعدد من العملات الأخرى.

وفي واحدة من أكبر المفاجآت في سوق العملات الرقمية، أعلنت شركة تويتر، والتي يأتي على رأس مجلس إدارتها رجل الأعمال إيلون ماسك عن خطة جديدة خاصة بالعملات الرقمية خلال الفترة المقبلة، والتي شملت كلا من عملة البتكوين وعملة الإيثريوم.

وفي ضربة قوية من إيلون ماسك، لم تشهد الخطة الجديدة التي تم الإعلان عنها من قبل تويتر عملة دوج كوين، وسط تخلي كبير من إيلون ماسك عنها في الوقت الحالي.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.