إيوس تعود للصعود من جديد وتسجل 10% في 24 ساعة فقط

Reem
اخبار العملات
Reem13 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
إيوس تعود للصعود من جديد وتسجل 10% في 24 ساعة فقط

نجحت عملة إيوس الرقمية، في تعويض الخسائر التي شهدتها خلال الفترة الماضية، بارتفاع كبير حققته اليوم في سوق العملات الرقمية، وذلك على إثر الخبر الجديد الذي انتشر حول ضخ حزم مالية ضخمة لإنقاذ بنك سيليكون فالي خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي عاد بالإيجاب على العملات الرقمية المختلفة.

إيوس تسجل نسبة ارتفاع قوية

وكانت الفترة الماضية قد شهدت انخفاضات جماعية في سوق العملات الرقمية، متأثيرين بأخبار رفع سعر الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب تصريحات الفيدرالي الأمريكي خلال الفترة الماضية، إضافة إلى انهيار بنك سيجنتشر وسيليكون فالي، مما أدى إلى انهيار كبير في سوق العملات الرقمية.

ومع بداية عودة الأخبار الإيجابية من جديد، صعدت العملة الرقمية إيوس من جديد، وذلك لتسجل أكثر من 10% اليوم لتصبح أعلى ارتفاع يومي لها منذ فترة طويلة، وسط ترقب كبير لهذه العملة، والتي بدأت في استعادة جزء كبير من خسائرها خلال الأسبوع الماضي.

وتعد عملة إيوس واحدة من العملات القوية في سوق العملات الرقمية، حيث تسجل 0.11% من إجمالي مجمل القيمة السوقية داخل سوق العملات الرقمية في الفترة الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.