اتهامات قوية لشركة إقراض عملات مشفرة في الولايات المتحدة الأمريكية

Reem
اخبار العملات
Reem13 يناير 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
اتهامات قوية لشركة إقراض عملات مشفرة في الولايات المتحدة الأمريكية

تشهد احد شركات العملات المشفرة مشكلة كبيرة خلال الفترة الحالية، وسط المحاولات القوية من هيئة الأوراق المالية بتتبعها في الفترة الحالية، حيث يرغب قطاع كبير من المسؤولين في أمريكا، في تقييد ما يتعلق بالشركة في الوقت الحالي، وسط الاهتمام الكبير بهذا الملف.

شركة Genesis Global Capital تواجه اتهامات قوية

وبحسب التقارير، فإن هيئة الأوراق المالية، والبورصات الأمريكية SEC، قامت بتوجيه اتهام هام خلال الفترة الحالية، لشركة العملات المشفرة Genesis Global Capital أنها تقوم بتقديم أوراق مالية غير مسجلة من خلال برنامجهم الجديد إيرني خيميني، والذي يعد أمر مخالف للقوانين والنصوص هناك.

وتعد شركة Genesis Global Capital واحدة من الشركات الخاصة بإقراض العملات المشفرة، والتي قامت بعملها بداية من 2020، وسط تداول كبير، ومجئ كبير من العملاء لها على مدار الفترة الماضية، حيث يرغب قطاع كبير من المواطنين بالعمل على هذا الملف.

وتواجه شركة Genesis Global Capital بشكل واضح أزمة كبيرة بعد توجيه الاتهام لها من قبل هيئة الأوراق المالية داخل الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.