اختراقات في لعبة الرموز الشهيرة Axie Infinity

Badr
اخبار العملات
Badr22 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
اختراقات في لعبة الرموز الشهيرة Axie Infinity

عانت Axie Infinity، لعبة الرموز التي لا تقبل الاستبدال (NFT) الشهيرة، من هجوم آخر على سيرفر Discord، ما تسبب في خلل على مستوى البوت MEE6 الذي يخصها، ويعتبر MEE6 هو بوت discord منتشر يقوم باستخدام بشكل أساسي في عملية أتمتة الأدوار والرسائل.

أهمية لعبة الرموز

علاوة على ذلك، فإنه يجرى استخدامه في أكثر من مشروع كريبتو، ومن ثم، فقد استخدم المهاجمون البوت المخترق حتى يضيفوا أذونات لحساب Jiho غير حقيقي، وقاموا بإصدار إعلان مزيف لاحقا يخص سك العملة.

واستطاع المطورون أن يزيلوا بوت MEE6 المخترق من السيرفر الأساسي ومسح الرسائل المزيفة، علاوة على ذلك، فقد قام حساب “تويتر”، الرسمي للمشروع بالتحذير من أن الكثير من المستعملين قد يستمرون في رؤية الرسالة المزيفة حتى يعيدوا تشغيل Discord.

وزعم المطورون أن اختراق البوت MEE6 ليس أمرا طارئًا أو حادثا مستجدا، إذ واجهت الكثير من المشروعات مشكلات شبيهة، ومع هذا  نفت قناة دعم MEE6 Discord الرسمية ما أثير بخصوص الاختراق وزعمت أنها تحققت عبر مهندسيها ولم تر أي نشاط مشبوه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.