ارتفاعات البتكوين مستمرة.. 10% في يوم واحد فقط

Reem
اخبار العملات
Reem14 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ارتفاعات البتكوين مستمرة.. 10% في يوم واحد فقط

مازالت عملة بتكوين تواصل الارتفاع خلال الفترة الأخيرة، وسط اهتمام كبير في سوق العملات الرقمية بهذه العملة، التي شهدت كمية تداول كبيرة وقوية جدا، في الجلسة الأخيرة لها في سوق العملات الرقمية، حيث تمكنت العملة من الارتقاء وتخطي الـ 18 ألف دولار، لتتداول وتتخطى الـ 20 ألف دولار في الساعات الأخيرة.

البتكوين تواصل الارتفاع

وشهدت عملة البتكوين، ارتفاعا كبيرًا في سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، وسط اهتمام كبير جدا من المتداولين بأحجام التداول الضخمة التي ظهرت فيها، حيث كانت وصلت لما يقرب من 50% من أحجام التداول المتواجدة في سوق العملات الرقمية كله.

وسجلت البتكوين ارتفاع خلال الـ 24 ساعة الماضية فقط أكثر من 10%، وسط اهتمام كبير من جديد بالعملة، وذلك بعدما عاودت الارتفاع من جديد خلال الفترة الحالية، حيث سجلت العملة أرقاما جديدة، وسط اهتمام بها، حيث عادت بتكوين للارتفاع من جديد بعد فترة صعبة للغاية عليها.

وكانت الفترة الماضية، وخاصة خلال عام 2022، الكثير من الصعوبات على عملة البتكوين، والتي شهدت خسائر فادحة، متأثرة بالارتفاعات في سعر الفائدة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة وهي كان عليها العديد من القروض لعدد من البنوك.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.