ارتفاع جنوني في أحد العملات الرقمية بنسبة 110%

Reem
اخبار العملات
Reem24 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
ارتفاع جنوني في أحد العملات الرقمية بنسبة 110%

شهد سوق العملات الرقمية، ارتفاع جنوني لأحد العملات الرقمية المشفرة الرخيصة في السوق، وذلك خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، وذلك وسط أنباء إيجابية عن انطلاق الرمز المشفر، وسط العملات الرقمية المشفرة في أكبر بورصة عملات رقمية في العالم في الوقت الحالي.

ارتفاع جنوني في عملة Threshold

وبحسب التقارير والمتابعة الخاصة بالعملات الرقمية المختلفة، فقد شهدت عملة Threshold ارتفاع جنوني اليوم خلال تداولات اليوم الثلاثاء، وسط اهتمام كبير من المتداولين في الارتفاع الجنوني التي شهدته الفترة الحالية.

وشهدت العملة الرقمية المشفرة Threshold ارتفاع جنوني على منصة كوبيناس بأكثر من 110% خلال 24 ساعة فقط ، وسط جنون وذهول من المتداولين على العملة مما شهدته خلال الفترة الماضية، حيث إن الارتفاع كان كبير بشكل جنوني في يوم واحد فقط.

ويأتي الارتفاع الضخم في عملة Threshold على الرغم مما شهدته سوق العملات الرقمية من مشاكل عديدة، وأزمات وضغوطات بشكل واضح أدى إلى تذبذب العديد من العملات الرقمية المختلفة خلال الفترة الماضية، على رأسها عملة البتكوين وغيرها من العملات المختلفة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.