ارتفاع كبير في عملة الإيثريوم بعد إعلان الدمج

Badr
اخبار العملات
Badr15 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ارتفاع كبير في عملة الإيثريوم بعد إعلان الدمج

حالة من السعادة بين المتداولين على عملة الإيثريوم اليوم بعد إعلان الدمج في العملة الرقمية المعروفة، والتي كان ينتظرها قطاع كبير من المتداولين في سوق العملات الرقمية، خاصة في اعتبارها واحدة من أهم وأكبر العملات الرقمية في سوق العملات وفي العالم في الفترة الحالية وتنافس بصورة قوية عملة البتكوين.

ونالت عملة الإيثريوم خلال الفترة الماضية العديد من الانتقادات بسبب تأجيل الدمج لفترات طويلة وسط شائعات عديدة حول اقتراب الدمج من عمله داخل عملة الإيثريوم والذي رفضه الكثيرين، ألا دعم العملة اليوم، واندماجها أعاد ثقة المتداولين فيها من جديد.

ارتفاع كبير في عملة الإيثريوم بعد إعلان الدمج

وبعد انتقال الإيثريوم إلى الترقية والدمج تم نقلها إلى نظام جديد تحت اسم “اثبات الحصة” والذي يساعد في استبدال التعدين بالمصدقين، وبدلا من تشغيل البنوك أجهزة الكمبيوتر، ستجعل هذا النظام البروتوكول الخاص بالبنوك أكثر أمان واستفادة لكل المتعاملين على عملة الإيثريوم.

وشهدت الساعات الماضية ارتفاع واضح في الإيثريوم على مستوى تداول العملات المعدنية، حيث اقتربت العملة المعدنية من 1700 دولار، وسط اهتمام بالغ بها بعد إعلان الدمج لها اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.